الأزرار

جامعة ابن زهر - الرئاسة:مباراة توظيف أطر إدارية وتقنية - 20 منصبا في عدة درجات وتخصصات؛الترشيح قبل 1 أكتوبر 2023

معلـومات مختصرة عن الوظيفة
الإدارة المنظمة / الشركةجامعة ابن زهر - الرئاسة
تصنيف التوظيفتوظيف نظامي
المنصب أو الوظيفةمباراة توظيف أطر إدارية وتقنية - 20 منصبا في عدة درجات وتخصصات
تاريخ النشرالجمعة 15 شتنبر 2023
آخر أجل لإيداع الترشيحاتالترشيح قبل 1 أكتوبر 2023
التفــاصيل

المملكة المغربية

جامعة ابـن زهـر - الرئاسة

إعلان عـن مــبـاريـات توظيف

تعلن جــامـعـة ابـن زهـر عـن تـنــظـيـم مباراة تــوظـيـف أطـر إداريـة وتـقــنـيـة (دورة 2023/10/08)، وذلـك لفائدة الـمــؤسـسـات الـتــابـعـة لـجــامـعـة ابـن زهر وحـسـب الــتـخــصـصـات الــمـشـار إلــيـهـا فـي الـجـدول التالي:



على الـراغــبـيـن فـي اجــتـيـاز هـذه الـمــبـاريـات الـتــرشـيـح إلــزامـيـا عـبـر الـرابـط الإلكتروني:

http://gconcours.uiz.ac.ma

يجب أن تـتـم عـمــلـيـة الـتــرشـيـح وجـوبـا وحــصـريـا عـبـر الـرابـط الــمـذكــورقـبـل 1 أكــتـوبـر 2023

شـروط الترشيح

1- أن يـكـون الـمــتـرشـح مـن جـنــسـيـة مغربية؛

2- أن يـكـون مــتـوفـرا عـلـى الـسـن الـقــانـونـي لاجــتـيـاز المباراة:

- بــالـنــسـبـة لمتصرف مـن الـدرجـة الـثــانـيـة والـثــالـثـة ولـمــهـنـدس الـدولـة والـمــهـنـدس المعماري: عـلـى أن لا يـقـل عمر الـمــتـرشـح عـن 18 سـنـة وألا يــتـجـاوز 45 سـنـة عـلـى الأكـثـر مـن دون الــمـوظــفـيـن الـذيـن لا يــحـتـج عـلــيـهـم بـشـرط السن.

- بــالـنــسـبـة لإطـار تقني مـن الـدرجـة الثالثة: عـلـى أن لا يـقـل عـمـر الـمــتـرشـح عـن 18 سـنـة وألا يــتـجـاوز 40 سـنـة عـلـى الأكثر، مـع إمـكــانـيـة تــحـديـد الـسـن الأعـلـى لــفـتـرة تـعـادل فـتـرة الــخـدمـات الــصـحــيـحـة أو الـمــمـكـن تــصــحـيــحـهـا لأجـل الـتــقـاعـد دون أن يــتـجـاوز 45 سـنـة مـن دون الــمـوظــفـيـن الـذيـن لا يــحـتـج عـلــيـهـم بـشـرط السن.

3- أن يـكـون حـاصـلا عـلـى الــدبـلـوم أو الــشـهـادة الــمـطــلـوبـة فـي الــتـخــصـصـات الــمـشـار إلــيـهـا فـي الـجـدول أعلاه.

مـلـف الترشيح

- طـلـب الـمــشـاركـة مـوجـه إلـى الــسـيـد رئيـس الـمــؤسـسـة المعنية؛

- تــرخـيـص لاجــتـيـاز الــمـبـاراة بــالـنــسـبـة لــلــمــتـرشــحـيـن الموظفين؛

- نـبـذة عـن الــسـيـرة الــذاتـيـة للمرشح؛

- نـســخـةمـن بــطـاقـة الـتــعـريـف الوطنية؛

- نــسـخـة مـن الــدبـلـوم أو الــشـهـادة الــمـطــلـوبـة حـسـب الـجـدول أعلاه.

برنامج الاخــتـبـارات الــكـتــابـيـة والشفوية

بالنسبة لإطـار مــهـنـدس الـدولـة مـن الـدرجـة الأولـى ومــهـنـدس مــعـمـاري مـن الـدرجـة الأولى

المعاملالمدةالاختبارات
33 ساعاتاختبار كــتـابـي عام: يــرتـبـط بــالـســيـاسـات الــعـمــومـيـة فـي إحـدى الــمـجـالات الــمــخـتــلـفـة أو بــقـطـاع الــتـعــلـيـم الــعـالـي والــبـحـث العلمي، عـلـى أن يـتـم الـتــحـريـر بـالــلـغـة الـعــربـيـة والــفـرنــسـيـة حـسـب الاختيار.
44 ساعاتاختبار كــتـابـي خاص:يتعلق بــالـتــخـصـص المطلوب.
3ما بـيـن 15 و30 دقيقةالاختبار الشفوي:تناقش فـيـه لـجـنـة الـمـبـاراة مـع المترشح(ة) مـواضـيـع وقـضـايـا مــخـتـلـفـة بـهـدف تـقـيـيـم مـدى قـدرتـه عـلـى مـمـارسـة الـمـهـام أو الـوظـائف الــمـرتـبـطـة الـمـتـبـارى بشأنها.

بالنسبة لإطـار مـتـصـرف مـن الـدرجـة الـثـانـيـة والثالثة

المعاملالمدةالاختبارات
23 ساعاتاختبار كـتـابـي عام: يتعلق بــمـخـتـلـف الـقـضـايـا الــقـانـونـيـة أو الاقـتـصـاديـة أو الــتـدبـيـريـة أو الاجــتـمـاعـيـة أو الإنـسـانـيـة أو العلمية، عـلـى أن يـتـم الـتـحـريـر بـالـلـغـة الـعـربـيـة والــفـرنـسـيـة حـسـب الاختيار.
33 ساعاتاختبار كـتـابـي خاص:يتعلق بـمـجـال اخـتـصـاصـات الإدارة الــمـعـنـيـة أو الــتـخـصـصـات الــمـطـلـوبـة أو الـمـهـام أو الـوظـائف الـمـطـلـوب شغلها.
3ما بـيـن 15 و30 دقيقةالاختبار الشفوي:تناقش فـيـه لـجـنـة الـمـبـاراة مـع المترشح(ة) مـواضـيـع وقـضـايـا مــخـتـلـفـة بـهـدف تـقـيـيـم مـدى قـدرتـه عـلـى مـمـارسـة الـمـهـام أو الـوظـائف الــمـرتـبـطـة بشأنها.

بالنسبة لإطـار تـقـنـي مـن الـدرجـة الثالثة

المعاملالمدةالاختبارات
43 ساعاتاختبار كـتـابـي عام: يـتـنـاول مـخـتـلـف الـمـظـاهـر الاقـتـصـاديـة والاجــتـمـاعـيـة والــسـيـاسـيـة والإداريـة عـلـى الـصـعـيـد الـوطـنـي والـدولـي يـحـرر وجـوبـا بـالـلـغـة العربية.
63 ساعاتاختبار كـتـابـي خاص:يتعلق بــالـتـخـصـص مـوضـوع المباراة.
315 دقـيـقـة عـلـى الأقلالاختبار الشفوي:حوار مـع أعـضـاء لـجـنـة الـمـبـاراة فـي الـثـقـافـة الـعـامـة وفـي تـخـصـص المترشح(ة) وحـول القطاع.

ملاحظات:

- سـتـنـشـر لائحـة الــمــتـرشـحـيـن الــمــقـبـولـيـن والــمـتـوفـريـن عـلـى الـشـروط الــنـظـامـيـة عـلـى مـوقـع الــتـشـغـيـل العموميwww.emploi-public.maوتعتبر بـمـثـابـة اسـتـدعـاء لاجـتـيـاز المباراة.

إرسال تعليق

0 تعليقات