مساحة الإعلان

إتفاقية الإستخدام

واجب المستخدم

بـاسـتـخـدامـك أو زيـارتـك الموقع، فـإنـك تـقـرّ وتـوافـق عـلـى هـذه الأحـكـام والـشـروط الـتـي تـتـغـيـر مـن حـيـن لآخر، ودخـولـك إليه، ومـشـاركـتـك محتوياته، دلـيـل عـلـى مـوافـقـتـك الإلـتـزام بـتـلـك الأحـكـام والشروط، ولـلـمـالـك تـغـيـيـرهـا فـي أي وقـت عـبـر نـشـرهـا فـي الموقع، وإذا لـم تـوافـق عليها، فـيـرجـى الـتـوقـف عـن إسـتـخـدام الـمـوقـع فورا.

شروط الاستخدام

يــسـمــح بـاســتـخــدام هــذا الــمـوقــع لأغــراض مشروعة، وبـطــريـقــة لا تـنــتـهــك القانون، أو أيــا مــن الـحــقــوق أو الـقــيــود الــمـفــروضــة عــلــى استخدامه، مــن قــبــل طــرف ثالث.

وتـشــمــل هــذه الـقــيــود -ولكن لا تــقـتــصــر عليها- التحرّش، وتـشــويــه السمعة، واسـتــخــدام الـلــغــة الـبــذيــئة والــعــدوانـيـة بـحـق طـرق ثالث، وأي تـصـرف آخـر قـد يــعــتـبـر غـيـر ملائم.

وبــمـوجـب ذلك، تــتــعـهـد هـنـا بـأنـك تــمـلـك جــمـيـع الــمــوافـقـات والإجــراءات الــقـانــونــيــة لاســتــخــدام الموقع، وأن تــلــتــزم بـجــمــيــع الــشــروط والأحكام، كــمــا تـتــعــهــد بــأنــك قــادر عــلــى الاطــلاع عــلــى تــلــك الــشــروط والأحــكــام والالــتــزام بها.

عرض البيانات

هـنــاك أجــزاء مــخــتـلـفــة فــي الموقع، تـسـمــح لـلـمـسـتـخـدم بـعـرض بـيـانـاتـه الخاصة، وبـثــهــا عبره، وتـشــمــل بـيــانــات شــخـصــيــة ومــواد ســمـعــيــة وبـصــريــة وآراء، لــكــن وفــق الــشــروط التالية:
  • يــتـحــمــّل الــمـسـتــخـدم وحـده الــمـسـؤولــيـة الــمـتـرتــبـة عــلـى عــرضـه لــبـيـانــاتـه وعـن أي دعـاوى وأضرار، وحــقـوق الــطـرف الثالث، وأي تــصـرف أو إجـراء قـانــونـي يـنــجـم عـن إســتــخـدام وعـرض الــمـادة عــلـى هـذا الموقع.
  • بــعــرضـك لمشاركاتك، فــإنـك تـتــعــهـد وتــؤكـد بـأن لــديـك جــمــيـع الــحــقـوق فـي عرضها.
  • تـتــعــهـد بــأنـك لـن تــعـرض أو تــفــشـي عــلـى هـذا الــمــوقـع أي مـعــلــومـات أو بــيــانـات تــحــظـى بـحــمــايـة حــقـوق الـطــبـع والـنــشـر أو الأسـرار الــتـجــاريـة أو حــقـوق مــلـكــيـة خــاصـة بــطـرف ثالث، بــمـا فـيــهـا الــخــصـوصــيـة وحــقـوق النشر، مـا لـم يــتـم الـحــصـول عــلـى جـمــيـع الـحــقـوق لـنــشـر الـمــواد مــن مالكيها.
  • تـتـعـهــد بـعــدم عــرض أي مــادة أو مـعـلـومــات تـعـتـبــر غـيــر قـانـونـيــة أو تــشـهـيـريــة أو بـذيــئة أو سـيـاسـيــة أو تهديدية، أو تـثـيــر الـكـراهـيــة والعنصرية، أو تـعـتـبــر حـافــزا لارتـكــاب جـريـمــة ويـتـرتــب عـلـيـهــا مـسـؤولـيــة مدنية، وتـنـتـهــك الـقـانــون أو الأعــراض الــثـقـافـيــة أو الــمـعـايـيــر الــمـقـبـولــة دولـيــا والـقـواعــد الأخلاقية.

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية

تـعــتـبــر جــمـيــع الـمــواد الــمـكــتـوبــة والــصــور والــفــيـديـوهــات الـتـي تـخـص المالك، عـلامـات تــجـاريـة مـمــلـوكـة له، ولا يـجـوز اســتـغــلالـهـا بــغـيـر إذن كــتـابـي منه.

ولـدى ولـوجـك إلـى هـذا الموقع، فـإنـك تـوافـق عـلـى الــقـيـام بذلك، لأغـراضـك الــشــخـصـيـة فقط، ولـيـس لــلاسـتـخـدام التجاري.

يـجـدر بـك عـدم الــمـوافـقـة عـلـى تـخـويـل أو مـسـاعـدة أي طـرف ثـالـث بـنـسـخ وتــحـمـيـل وإرسـال أو تـخـزيـن (في أي مـوقـع آخر) أو تـوزيـع أو بـث أو نـشــر أو اسـتـغــلال أي مــادة أو مـحـتــوى بـشـكــل تـجــاري أو تعديلها، دون إذن كـتـابــي مـسـبــق مــن المالك.

مواقع وروابط الطرف الثالث

الـمـوقـع لـيـس مـسـؤولا عـن وجـود أي مـحـتـوى أو مـواد مـنـشـورة فـي مـواقـع الـطـرف الثالث، أو مـواد تـدخـل إلـيـهـا مـن خـلال هـذا الموقع. فـإذا قـررت زيـارة أي مـوقـع عـبـر رابطه، فـإنـك تــتـحـمـل مـخـاطـر ومــسـؤولـيـة اتــخـاذ جــمــيـع الإجـراءات الـحــامــيـة ضـد الـفــيــروسـات والآفـات الــمــدمـرة الأخرى.

الــمــالـك لا يـتــحــمـل مـســؤولــيـة أي مـحـتـوى أو إعـلان أو مـنـتـجـات أو خـدمـات أو مـعـلـومـات مـتـوافـرة مـن قـبـل مـواقـع طـرف ثـالـث أو مـواد (تتضمن دفـع ثـمـن وتـوصـيـل مـثـل تـلـك الــمـنـتـجـات أو الخدمات)، وغـيـر مـسـؤول عـن أي أضـرار أو خـسـارة أو إهـانـة تـسـبـب فـيـهـا أي مـحـتـوى أو لـهـا صـلـة بـأي مـنـتـجـات وخـدمـات ومـعـلـومـات مـتـاحـة عـلـى مـثـل تـلـك المواقع. وأي شـروط وأحـكـام وتـعـهـدات تـتـعـلـق بـمـثـل هـذه الــتـعــامــلات تــكــون فــقــط بـيــنــك وبــيــن مــزوّد هــذه الخدمات.

تحديد المسؤولية

بــمــوجـب هـذا أنـت تــوافـق عــلـى أنـك وحـدك تــتــحــمـل مــســؤولــيـة اســتــخــدامـك لــهـذا الموقع. فــبــالــحـد الأقــصـى الـذي يــســمـح بـه القانون، فــالـمـالـك لا يــتـحـمـل مــسـؤولـيـة الــضـمـانـات الـمــرتـبـطـة بـهـذا الموقع، سـواء كـان ذلـك صـراحـة أو بـشـكـل ضمني.

والـمـالـك لا يـضـمـن أن أي مـحـتـوى يـرسـل عـبـر هـذا الـمـوقـع مـطـابـق لـلـمـعـايــيــر الاجـتـمـاعــيــة والـثـقـافــيــة والأخـلاقــيــة المقبولة. والـمـعـلــومــات والــمـواد الأخـرى الــمـتــاحـة عــلـى هـذا الـمــوقـع قـد تـحــتـوي عــلـى مــعـلــومـات غــيـر دقـيــقـة وأخــطـاء طباعية، والـمــالـك لا يــتـعــهـد بــدقـة أو اكـتــمـال أو مـدى مــصـداقــيـة أي بــيـان أو مــعـلــومـة مـنــشـورة أو مــوزعـة مـن خـلال هـذا الـمــوقـع (منها عــلـى سـبــيـل الـمــثـال للحصر، الـمــعـلــومـات الــمـتــوفـرة عــبـر إسـتــخـدام أي مـن البرمجيات).

وتــقـرّ بــأنـك تــتـحــمـل وحـدك مـخــاطـر أي اعــتـمــاد عـلــى مـثــل ذلــك الــبـيــان أو المعلومات. ولــلــمـالــك الـحــق الــحـصــري فــي عــمــلـيــات تــصــحـيــح الأخـطــاء وحــذفـهــا فــي أي جــزء مــن أجــزاء الموقع، وإجــراء تــغــيـيــر عـلــى الــمـوقــع والـمــواد والـمــنــتـجــات والــبـرامــج والــخـدمــات والأســعـار الـمـنــشـورة عــلـى الموقع، فـي أي وقت، دون إشــعـار مسبق.

القانون والقضاء

تـخـضــع هــذه الأحـكــام والـشـروط وفـقـا لـقــوانـيـن جـمــهـوريـة مـصـر العربية، ويـتـم فـض الــنـزاعـات فـي هـذا الـشـأن حـصـريـا فـي الــمـحـاكـم المصرية، ويــتـعـيـّن الـبـدء بـأي مــطـالـبـة قــانـونـيـة تــتـعـلـق بــاســتـخـدامـك لـهـذا الـمـوقـع خـلال عـام مـن تـاريـخ بـروز الـدعـوة فـي هـذا الشأن.

إذا كـان لا بـدّ مـن اعـتـبـار أحـد هـذه الـشـروط أو الأحـكـام غـيـر قــانـونـيـة أو غـيـر صـالـحـة أو لا يـمـكـن تــنــفـيـذهـا بـحـكـم الـقـانـون فـي أي دولـة تـكـون فـيـهـا هـذه الـشـروط والأحـكـام سـاريـة المفعول، فـإن ذلـك الـشـرط الـذي يــعـتـبـر حـسـب الـقـضـاء بـأنـه غـيـر سـاري الــمـفـعـول وغـيـر نافذ، سـيـحـذف مـن الـقـائمـة وتـبـقـى الـشـروط الأخـرى مـلـزمـة وسـاريـة المفعول.

الـمـالـك لا يـزعـم أن الـمـواد الــمـنـشـورة فـي هـذا الـمـوقـع مــنـاسـبـة أو مـتـاحـة لــلاسـتـخـدام فـي مـنـاطـق جــغـرافـيـة أخـرى خـارج مصر، وأنـه يـُمـنـع الـدخـول إلـيـهـا مـن مـنـاطـق مــخــتـلـفـة حـيـث الــمــحـتـويـات تـكـون محظورة.

إذا مـا تــمـكـنـت مـن الـولـوج إلـى هـذا الـمـوقـع مـن مــنـطـقـة خـارج مصر، فـإنـك تــتـحـمـل مــسـؤولـيـة الإلــتــزام بـجـمــيــع الـقـوانــيــن الــمـحـلــيــة فــي تــلــك المنطقة.

للمزيد من المعلومات، فضــلا راسلنا :

لــقـراءة سـيــاسـة الــخـصـوصــيـة قـم بـالـنــقـر هنا 

 فريق عمل موقع وظيفتي...

تم تحرير هذه الصفحة بتاريخ 29/10/2017