الأزرار

المؤسسة الوطنية للمتاحف:مباريات لتوظيف 16 منصب من متصرفين وتقنيين ومهندس دولة؛آخر أجل هو 4 نونبر 2022

معلـومات مختصرة عن الوظيفة
الإدارة المنظمة / الشركةالمؤسسة الوطنية للمتاحف
تصنيف التوظيفالقطاع الخاص
المنصب أو الوظيفةمباريات لتوظيف 16 منصب من متصرفين وتقنيين ومهندس دولة
تاريخ النشرالسبت 15 أكتوبر 2022
آخر أجل لإيداع الترشيحاتآخر أجل هو 4 نونبر 2022
التفــاصيل

royaume du maroc

fondation nationale des musées

المملكة المغربية

المؤسسة الـوطـنـيـة للمتاحف

إعلان عـن إجـراء مـبـاريـات توظيف

avis de concours de recrutement

تنظم الـمـؤسـسـة الـوطـنـيـة لـلـمـتـاحـف يـوم 20 نـونـبـر 2022 مباراة لـتـوظـيـف 22 مـنـصـب حـسـب الـجـدول التالي:

الإعلانعدد المناصبالتخصصالدرجة
اضغط هنا9

حاملي شـهـادة الـسـلـك الثالث، الـمـاسـتـر أو الـمـاسـتـر الـمـتـخـصـص مـن الـمـعـهـد الـوطـنـي لـعـلـوم الآثـار والتراث.

باكالوريا+5 فـي تـاريـخ الـفـن أو مـا يعادله.

متصرف مـن الـدرجـة الـثـانـيـة (السلم 11)

(16 منصب)

6

باكالوريا+5 فـي الـهـنـدسـة الـثـقـافـيـة أو الـوسـاطـة الـثـقـافـيـة أو مـهـن الثقافة. مـاسـتـر أو مـاسـتـر مـتـخـصـص فـي السياحة، الـتـراث والـتـنـمـيـة المستدامة.

1

باكالوريا+5 فـي الـقـانـون مـع تـجـربـة مـهـنـيـة مـثـبـتـة لا تـقـل عـلـى سـنـتـيـن فـي تـسـيـيـر الـشـؤون الـقـانـونـيـة والإدارية.

اضغط هنا1إجازة أسـاسـيـة أو إجـازة مـهـنـيـة مـع إتـقـان تـام لـلـعـربـيـة والـفـرنـسـيـة ومـسـتـوى جـيـد فـي الـلـغـة الإنجليزية. تـجـربـة مـهـنـيـة مـثـبـتـة لا تـقـل عـلـى سـنـتـيـن فـي مـنـصـب مساعد(ة) بـمـؤسـسـة مهيكلة.

متصرف مـن الـدرجـة الـثـالـثـة (السلم 10)

اضغط هنا2دبلوم تـقـنـي مـتـخـصـص فـي تـقـنـيـات الـشـبـكـات الـمـعـلـومـيـات مـع تـجـربـة مـهـنـيـة مـثـبـتـة لا تـقـل عـلـى سنتين.

تقني مـن الـدرجـة الـثـالـثـة (السلم 9)

(4 مناصب)

2دبلوم تـقـنـي مــتـخــصــص فــي الــهـنــدســة الــمـدنــيــة تـخــصــص الــبـنــايــات مــع تـجــربــة مــهـنــيــة مــثـبــتــة لا تــقــل عــلــى سنتين.
اضغط هنا1شهادة مـهــنــدس الــدولــة الـمــسـلــمــة مــن طــرف الــمــدارس أو الــمـعــاهــد أو الــمـؤســســات الـجــامـعــيــة الــوطـنــيــة الــمـؤهــلــة لـتـسـلــيـمــهــا أو مــا يــعـادلــهــا فــي الـمـعــلـومــيــات أو نــظــم الـمـعــلـومــيــات مــع تـجــربــة مــهـنــيــة مــثـبــتــة لا تــقــل عــلــى سنتين.

مهندس دولــة مــن الــدرجــة الأولــى (السلم 11)

يتم الــتـرشــيــح بــرفــع نـســخــة واضــحــة لــجـمــيــع الــوثــائق الـمــطـلــوبــة عــبــر الـبــريــد اإلـلــكـتــرونــي recrutement@fnm.maإلى غــايــة 4 نـونــبــر 2022 عــلــى الـســاعــة الـرابــعــة والـنــصــف بــعــد الــزوال وهــو آخــر أجــل لـقــبــول مـلــفــات الترشيح.

إرسال تعليق

0 تعليقات